تثبيت أندرويد 9 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أصبح ممكننا الآن مع Bliss OS وإليك الطريقة تثبيت أندرويد 9 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أصبح ممكننا الآن مع Bliss OS وإليك الطريقة تثبيت أندرويد 9 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أصبح ممكننا الآن مع Bliss OS وإليك الطريقة -->

إعلان أدسنس

الاندرويد

28‏/10‏/2018

2:22 ص

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي
 أندرويد 9 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، هذا ما ستحصل عليه مع BLISS ROM الجديد ، وهو نظام الهاتف المحمول المتكيف مع الكمبيوتر. لقد اختبرته وهو يعمل بشكل جيد.
على الرغم من أن  الأندرويد تم تطويره ليعمل على الأجهزة المحمولة  إلا أنهلا يعني أنه لا يمكن ل تشغيله  على الكمبيوتر . في الواقع هناك العديد من المحاكيات التي  تساعدك في هذا الأمر  مثل Blue Stacks  على سبيل المثال. توجد أيضًا  نسخ ISO للأندرويد  يمكن  تشغيلها  افتراضيا من  برنامج للمحاكاة الافتراضية ك virtual box على سبيل المثال . و هذا هو الحال مع ROM Bliss OS.
ويتوفر الإصدار الأحدث من نظام Bliss OS حاليًا على Android 9 Pie ، و لاستخدام نظام Bliss ، عليك القيام بما يلي كما هو موضح في الفيديو التالي:
 

لا يزال تشغيل هذا الإصدار التجريبي من Android 9 Pie محدودًا للغاية ويحتاج إلى الكثير من التحسينات.  يأتي نظام Bliss OS بدون خدمات Google Play أو Google ، لذلك يجب عليك تثبيتها بشكل منفصل في حال كنت تريد  استخدامها.
رابط تحميل نسخة : BlissOS
يمكنك نسخ  نسخة iso إلى قرص أو استخدام بندريف باستخدام هذه الطريقة :  XDA Developers

إرسال تعليق